pregnancy

شبكة الجزائر | E.n.n

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شبكة الجزائر ترحب بكم،


الاحتلال يقرّ بتحسن قدرات المقاومة الصاروخية | شبكة الجزائر



وكالات
أبدت مصادر أمنية صهيونية عن قلقها من التحسّن الذي طرأ على قدرات المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، لاسيما فيما يتعلق بمجال الصواريخ، مشيرًا إلى أن \"جولة التصعيد ضد غزة منذ يوم الجمعة الماضية وحتى فجر اليوم الثلاثاء، تدل على أن تحسناً طرأ على قدرات منظمات التخريب في مجال الصواريخ\"، على حد تعبيره.

ونقلت الإذاعة العبرية عن المصادر الأمنية المسؤولة قولها، إن التحسن الذي دل عليه التصعيد الصهيوني الأخير ضد غزة وجد له تعبيرًا في عدد الصواريخ التي أُطلقت باتجاه أهداف صهيونية داخل الأراضي المحتلة عام 1948.

وكانت مصادر عسكرية صهيونية قد قدّرت عدد الصواريخ التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية منذ مساء الجمعة الماضية وحتى أمس الإثنين بأكثر من مائة وخمسين صاروخًا، في حين تؤكد المقاومة أن عدد الصواريخ أكبر من ذلك، حيث أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أنها أطلقت وحدها أكثر من مائة وثمانين صاروخًا وقذيفة.

يشار إلى أن الجيش الصهيوني أصدر تعليماته خلال فترة التصعيد لسكّان المغتصبات والبلدات الصهيونية الواقعة في جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلّة عام 1948، والذين يقدّر عددهم بأكثر من مليون شخص، بالتوجّه إلى الملاجئ والأماكن المحصّنة في ما سمّتها أوقات الطوارئ.

فيديو سريا القدس: راجمة صواريخ تابعة لسرايا القدس استخدمت في الرد على العدوان الصهيوني الغادر

المصدر: موقع الإنتفاضة الفلسطينية التالثة

شـبكة الـجزائر الإخـبارية .. ليا وليك ولكل الجزائريين
شكرا لتعليقك